مجانين العالم

تعلّــم أن تقرٍأ ما يسعدك .. تعلّــم أن تقرٍأ ما يعلّمك الخيرٍ .. لا مانع من السّقوٍط أحياناً .. وٍلكن لا تنسَ كيف تنهض بعده .. وٍفي ظلّ ذلك كلّـه لا تنـسَ أن تتعلّم فنوٍن
 
الرئيسيةالرئيسية  البوابةالبوابة  اليوميةاليومية  س .و .جس .و .ج  بحـثبحـث  الأعضاءالأعضاء  المجموعاتالمجموعات  التسجيلالتسجيل  دخولدخول  

شاطر | 
 

 مــن تحت التراب يأكلني الدود

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
معا على خطى الجنة

avatar

عدد المساهمات : 235
نقاط : 425
السٌّمعَة : 4
تاريخ التسجيل : 04/09/2009

مُساهمةموضوع: مــن تحت التراب يأكلني الدود   السبت مارس 27, 2010 7:11 am

بسم الله الرحمن الرحيم



سقطت نعم سقطت خذلتني قدمي و تهافت علي الأرض كدمية قطنية .اضطراب و حركة كثيرة ، بصري معلق بالسقف ، حملوني أنا على فراشي ، شعور غريب . لماذا أشعر أن جسمي ثقيل ، أمي تقيس لي الضغط ، و أختي تعد كوبا من الماء المحلى و أعطتني بعض قطرات منه .ولكنها لم تدخل حلقي ، و أغرقت الوسادة ، ملئت عيني بصورتهم ، إنهم جميعا و جلين ، أنا خائفة أريد أن أصرخ و لكن لماذا لا أستطيع ؟ لساني يزن أرطال ، الغيوم تملأعيني ، أختي تمسح وجهي ، أصواتهم تبتعد شيئا فشيئا . ماهذه البرودة ؟ أين رجلي ؟

يارب أحب لقاءك
صور و مواقف تتداعى إلي . أريد أن أفعل أشياء كثيرة أريد أن أقول ..أسمعوني ألم غريب يسري من أصابع قدمي ببطء، صاعدا لركبتي ، صوت ريح ... لا... عاصفة... لا ...أنا لم أعد أسمع أي شيئ.لا بل أسمع قلبي . إنه ينبض في مخي ...لا ...في عيني ...لا ...في فمي ...بل كل جسمي ينبض..ولكن ببطء،هذا ليس دوارا.لقد حان الفراق ولكن ...لم أودع أحدا ،لا يهم .. المهم الآن..أن أحاول تحريك ذلك العضو المتيبس ،الملتصق في قعر فمي ..لساني ، قدماي لا وجود لهما ،أ..أ..أ...؟ماذا وضعت في حلقي ؟
يارب.. أحب لقاءك،يا رب ساعدني و أعني ،يا رب فك عقدة لساني ..أشهد..أشهد أن لا إله إلا الله و أن محمدا رسول الله.
من تحت التراب يقولون:-لا تبعدي عنا.. قلت :و هل بيدي هذا البعد ؟هناك.. بعيدا..حيث لا معنى للزمن ، حيث لا أحد !وحدي ذهب الجميع عني ،جفت دموعهم و ماجفت دموع الذنب من عيني.

جسدي طعام للدود
أبكي. و هل ينفعني البكاء ؟ و قد إرتوى مني التراب و للدود كان طعاما جسدي !و القبر بقسوة ضم جسدي .. فتقطعت منه أوصالي .. وتكسر عظمي .. و العين جاحظة ..في قعر جمجمة .. و المخ التهم و القلب .. شفتاي الصغيرتان أكلتا ..و مكاناهما في العظم يدمي .. و شعري الطويل .. جواري ..مغبرا، ملقى ..نثرته ديدان القبور بعدما أنهت علي لحمي و عرقي !حدي ،جئت وحدي لأعود وحدي و أسكن في صمتي ..خائفة أنا .. ماذا أقول عند السؤال ؟ ماذا أقول للملكين ؟ كيف الصنيع يا رب ؟عملي قليل ذنبي كبير لعبت و سهرت ما التفت لغد !تى غربت شمسي .. رياح العمر قلبتني .. و في قاربي أبحرت ..و شراعي المثقوب أقلقني، همت في الدنيا و حزنت كثيرا على البشر الأدعياء .
سهرت و حدي أبكي حالي و عمري .. عذابي . و ملني البكاء في قبري.. و حيدة أعاني من ذنوبي لم يقدم الآخرون لي سوى الكفن ، و بعضا من الطوب و عطروني بالمسك .. ليت رفاقي يعلمون و يندمون على التفريط ، ليتني أستطيع تبليغهم غدا . أعض على أناملي ندما .. و يأكلون هم أيديهم قهرا يوم الحساب ... سأغمض خلايا عيني الوهميتين و تنام روحي البرزخية طويلا في العذاب .


اللهم اغفر لي فوق الأرض و تحت الأرض . اللهم اغفرلي و استرني يوم العرض . آمين [/center]





[/center]


عدل سابقا من قبل معا على خطى الجنة في السبت مارس 27, 2010 7:16 am عدل 1 مرات (السبب : تعديل الصورة)
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://algeria00.ahladalil.com/forum.htm
 
مــن تحت التراب يأكلني الدود
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
مجانين العالم  :: اسلاميات :: المنتدى الإسلامي العام-
انتقل الى: